23‏/01‏/2011

ما هو الفرق بين adsense و adword


Google-Adsense--Keywords
     هل يوجد فرق بين جوجل أدسنس و جوجل أدورد ؟  بالطبع هناك فرق فكل منهما له مجال مختلف عن الأخر ، و لكن هناك هدف واحد يجمع بينهما و هو الربح ، وهنا تستطيع أن تعرف المزيد عنهما :
#  ما هي جوجل أدورد ؟
        تعتبر جوجل أدورد وسيلة هامه لنشر إعلانات المعلنيين علي صفحات جوجل سواء كانت علي صفحة جوجل التي يستخدمها الباحث ، فقد تجدها علي يسار أو يمين صفحة جوجل ، أو نشر هذه الإعلانات داخل المواقع المشتركه في خدمة جوجل أدسنس . و هي وسيلة تستطيع إستخدامها بغرض الإعلان عن شئ ما سواء كان موقعك أو منتج داخل موقعك .
……………………………………………………………..
#  ما هي جوجل أدسنس ؟
        تعتبر جوجل أدسنس الوسيلة التي تعرض الإعلانات لكي يشاهدها المستخدم ، وبعد الضغط عليها بواسطة الزائر ، يكسب صاحب الموقع الذي يعرض هذه الإعلانات داخل موقعه أرباح من خلال هذه الضغطات .
……………………………………………………………..
#  إعلانات جوجل وسيله هامه لكل زائر :       
        تعتبر إعلانات جوجل وسيلة هامه لكل زائر للشبكة العنكبوتيه ، سواء كان مجرد زائر أو صاحب موقع . فهي ليست مجرد إعلانات تجدها هنا و هناك ، و لكنها تقدم وسائل مفيده لأصحاب المواقع الذين يواجهون صعوبه في جلب موارد لمواقعهم من أجل توسيع نطاق مبيعاتهم .
……………………………………………………………..
#  إعلانات جوجل وسيله جيده في مجال التسويق :     
        تساعد إعلانات جوجل علي نشر منتجات الشركات أو المساعده في نشر مواقعهم .  و عندما تحتاج أن تسوق شئ ما تعجز أنت عن تسويقه ، فمن السهل ترك هذا الأمر لجوجل ، و التي تقوم بالنيابه عنك في تسويق أفكارك و منتجاتك علي الإنترنت ليراها الجميع و تزيد من فرصه مضاعفت مبيعاتك .
   أنا لست الأفضل و لكني أحاول  

2 التعليقات:

Unknown يقول...

اخى العذيذ نتمنى لك التفويق اكثر من ذلك ولكن عندى استفسار حضرتك بتقول فى التحزيراات عدم اتفاق مع اعضاء ليضغطو على الاعلانات صحيح والان تقول تعتبر جوجل أدسنس الوسيلة التي تعرض الإعلانات لكي يشاهدها المستخدم ، وبعد الضغط عليها بواسطة الزائر ، يكسب صاحب الموقع الذي يعرض هذه الإعلانات داخل موقعه أرباح من خلال هذه الضغطات . ممكن اعرف المذيد من الشرح التوضيحى

غير معرف يقول...

ممكن اعرف اذاى اعمل خطة تسويق الكترونية لشركة من خلال جوجل ادورد او جوجا ادسنس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

إرسال تعليق