27‏/01‏/2011

جوجل أدسنس ترفضني .. ما الحل ؟


steps
    لقد رأيت شكاوي كثيره عن رفض أدسنس للكثير ، و سبب رفضها يتعلق بتعارض هؤلاء مع سياستها .. ليس هناك ما هو مستحيل .. طبق هذه الخطوات لتسهيل إشتراكك الذي أصبح في نظرك مستحيل :
#  الخطوه الأولي : بلوجر واحده من خدمات جوجل
     إن خدمة بلوجر في تصميم المدونات هي إحدي خدمات جوجل ، لذلك فهي أسهل الطرق للموافقه عليك ، فهناك مواقع أخري ترفض وضع إعلانات أدسنس عليها مثل الورد بريس  ، فإن كنت تمتلك مدونة علي بلوجر فإنك إجتزت الخطوه الأولي .
…………………………………………………………….. 
#  الخطوه الثانية : شكل المدونة يلائم أدسنس
     بلوجر تقدم لك قوالب جاهزه عند تصميمك للمدونة ، هذه القوالب معتمده منها ، حاول بقدر الإمكان إختيار الشكل البسيط من هذه القوالب ، التي تخلوا من الألوان و الصور .
…………………………………………………………….. 
read
#  الخطوه الثالثه : إختيار محتوي مناسب لك
     إبحث عن أهم إهتماماتك … و ما هي المواضيع التي تستطيع الكتابه عنها … فكلما إخترت محتوي مناسب لك كلما ساعدك علي الكتابه بشكل رائع و مبتكر … ستجد للتدوين طعم و معني عندما يرسمه قلمك .
…………………………………………………………….. 
#  الخطوه الرابعه : لغة المدونة
     اللغه العربيه سهلة الإستخدام لكل مدون عربي ، و لكنها تأخذ وقت طويل للموافقه عليها من قبل أدسنس ، أما اللغه الإنجليزية صعبه بالنسبه للمدون العربي و لكن فوائدها كثيره ، منها .. الموافقه خلال ساعات  ليس أيام .. بالإضافه إلي عائدها المادي الكبير بخلاف المدونه العربية . و لكن لا تنسي أن التدوين العربي واجب عليك لمساعدة الإنترنت العربي .
…………………………………………………………….. 
#  الخطوه الخامسه : محتوي أصلي
     يجب كتابة المواضيع من داخل أفكارك و إبتعد عن المواضيع المنسوخه من مدونات أخري .. و تذكر أن جوجل أدسنس لا توافق علي المواضيع المنسوخه ، و حاول بقدر الإمكان أن تضع ما لا يقل عن 10 مواضيع … كل موضوع يحتوي علي 40 سطر علي الأقل .
…………………………………………………………….. 
#  الخطوه الساسه : التسجيل في أدسنس
     قبل التسجيل لا تنسي قراءة سياسة جوجل أدسنس ، وبعدها يجب مراعاه هذه النقاط التي يقع بها الكثير عند التسجيل :
  1. إكتب إسمك بصيغه مختلفه عن المرات السابقه mido = medo
  2. العنوان يتكون من ( رقم + إسم + شارع )
  3. Zip Code يجب أن يكون صحيح .
  و بعد إتمام هذه الخطوات .. إنتظر الموافقه .. فأنت تستحقها .
  لا تتعجل في محاسبة الآخرين 

1 التعليقات:

Unknown يقول...

ارجو مساعدتك.حاولت التسجيل فى ادسنس وكان الرد disapproved و الرساله على المايل it does not meet our program
criteria و دا رابط المدونة بتاعتى http://dailyinfofox.blogspot.com/ معظم المواضيع مش باست و كوبى لكن انا كتبها بطريقتى لكن فى بعضها كده. وعشان اتاكد ان مش دا السبب عملت مدونة تانية دا الرابط بتعها http://sharmelsheikhlovers.blogspot.com/ وكل الموضوعات الى فيها من كتابتى و مش موجود زيها اصلا حتى الصور انا اللى مصورها. المشكلة انه حصل نفس الشئ حتى الرسالة على المايل هى هى اعمل ايه. مع العلم انا عملت المدونتين من 3 ايام و انا عايز اغمل حساب على ادسنس و مش عارف وعايز افضل محتفظ بالمدونة واستخدمها فى ادسنس. اسف على الاطاله لكن ارجو مساعدتك.

إرسال تعليق