19‏/01‏/2011

جوجل أدسنس تمنحك فرصة إضافة مواقع لحسابك


1 Many sites in one Google adsense account
      عندك موقع ، ومشترك علي أدسنس ، و فكرت تزود ربح و تعمل موقع تاني ، هل الموقع ده محتاج إشتراك أدسنس تاني ؟    دلوقتي تقدر تعمل أكثر من موقع و تشترك مره واحده علي حساب جوجل أدسنس ؛ إيه المطلوب ؟
1  ما هو موضوع الموقع الجديد :
      يعتبر مجال الموقع الجديد  شئ مهم لنجاح المدونة ، لذلك يجب عليك أن تختار موضوع الموقع الجديد بعناية ، و أنصحك بإنشاء موقع أجنبي لأن أرباحه أكثر من الموقع العربي .
……………………………………………………………..
2  هل موقعك الجديد مطابق لسياسة جوجل أدسنس :
     قبل وضع إعلانات جوجل أدسنس داخل موقعك الجديد ، يجب التأكد من مطابقة موقعك لسياسة جوجل أدسنس ، وإذا كان الموقع مخالف لهذه السياسة ، فإعلم أن أدسنس سوف تغلق حسابك عاجلا أم آجلا ، وعند غلق حسابك لدي أدسنس لن تتمكن من مشاهدت إعلانات أدسنس داخل موقعك الأول ، بالإضافة إلي فقدان مستحقاتك المالية داخل الحساب .
……………………………………………………………..
3  حافظ علي أداء الموقع :
     عند تحميل الإنسان أكثر من طاقته يفقد قدرته  ، لذلك إجعل موقعك سهل الإستخدام ، وإعلم أن الموقع الجديد يحتاج الكثير ليكون موقع مفيد ، قبل أن يكون موقع أساسه الربح ، لذلك ضع كل ما هو مفيد و جديد داخل موقعك ، لكي تكتسب زوار لموقعك بشكل دائم .
……………………………………………………………..
4  الزائر و شكل الموقع :
     موقع بسيط + ملومات مفيده = كثرة الزوار  
     لذلك حافظ علي شكل الموقع و لا تنسي هذه الإرشادات :
  • الألوان : مسؤله عن جذب إنتباه الزائر
  • سرعة التحميل : أثبتت جوجل أن الموقع الذي يحتاج أكثر من 15 ثانية للتحميل ، يفقد الزوار
  • سهولة البحث : إصنع فهرس داخل موقعك لسهولة الوصول لمحتوياته
……………………………………………………………..
5  تعدد مواقعك قد يزيد من أرباحك و لكن يقلل جهودك :
       من الممكن الوصول إلي فكره ما قد تفيدك في المستقبل ، و لكن هل خطط لها قبل تنفيذها ؟ ، هذا هو الحال عند الكثير من المدونيين ، يبدأ طريقه بموقع و يضع إعلانات جوجل أدسنس و بعدها يفكر في زياده أرباحه متوجها إلي إنشاء مواقع إخري و وضع إعلانات أدسنس بها ، و لكنه بتعدد مواقعه سوف يتشتت تفكيره و ستقل مهارته إذا لم يصيبه الملل سريعا . لذلك حاول التركيز علي مجال واحد و إبذل فيه كل طاقتك سواء كانت في إنشاء محتوي جديد بشكل دائم ، أو مضاعفة الأرباح بالإشتراك في شركات مشاركة الأرباح ، أو تسويق الموقع بشكل جيد لكي يكسب الزوار ، و هم بالطبع ثروة لا تقدر بثمن .
  هناك دائم من يحاول إحباطك ، لا تضعه أمامك بل خلفك و أمضي في طريقك إلي النجاح 

0 التعليقات:

إرسال تعليق